إنسان الغاب “والتر” يربك منتخب ألمانيا قبل افتتاح يورو 2024


أثار حيوان إنسان الغاب ويدعى “والتر” الارتباك بين جماهير منتخب ألمانيا قبل ليلة واحدة من مباراة اسكتلندا المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غد على ملعب “أليانز أرينا”، في الجولة الأولى والافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


ووفقًا لصحيفة “شبيجل” الألمانية تمت الاستعانة بإنسان الغاب والتر من حديقة دورتموند للتوقع بأولى مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية بين ألمانيا ضد إسكتلندا.


وأوضحت الصحيفة الألمانية أن الأمور قد تبدو غير جيدة لمنتخب ألمانيا بالنسبة للاعبي منتخب ألمانيا ومدربهم ناجلسمان بعد الوقوف في البداية عند صندوق المنتخب الألماني قبل أن يستقر عند اسكتلندا.


وأكد التقرير: “توقف والتر أمام الصندوقين ونظر إليهما واتجه مباشرة إلى الصندوق الألماني”. وقال مارسيل ستاوينوجا المتحدث باسم حديقة الحيوان: “لذا اعتقدت أنه كان يجب أن يكون الفوز للفريق الألماني على اسكتلندا، لكنه ذهب بعد ذلك إلى المدرب الاسكتلندي”.


وانضم والتر إلى قائمة، ضمت كائنات أخرى، مثل الأخطبوط والفيل، تنبَّأت بنتائج مباريات كرة قدمٍ دوليةٍ، ويتم ذلك عادةً عبر اختيار الكائن وعاء من الطعام، يحمل علم المنتخب، على حساب وعاءٍ آخر.


ومن بين أبرز تلك الكائنات الأخطبوط بول، الذي كان يعيش بحوضٍ للأحياء المائية في مدينة أوبرهاوزن الألمانية، وقد ذاع صيته خلال كأس العالم 2010 بداعي تمتعه بقدرةٍ خارقةٍ على توقع نتائج مباريات منتخب ألمانيا، وكان قد توقع حينذاك بشكلٍ صحيحٍ ما حققته ألمانيا في سبع مبارياتٍ.

زر الذهاب إلى الأعلى