إمام عاشور يلتقط صورة مع لاعبى الأهلى والصفقة الجديدة للفريق.. صورة


التقط إمام عاشور، لاعب وسط فريق الأهلى، صورة مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري والذى على مقربة من الانضمام لكتيبة القلعة الحمراء لمدة موسم على سبيل الإعارة، لتدعيم دفاع الأهلى فى الموسم الجديد.


ونشر إمام عاشور صورة عبر ستورى صفحته الرسمية على إنستجرام، برفقة يوسف أيمن، مع محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح.



إمام عاشور مع يوسف أيمن


ويدرس مسئولو النادي الأهلي الاكتفاء بالتعاقد مع يوسف أيمن من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع في الموسم المقبل، ولكن بشرط بقاء محمد عبد المنعم نجم الدفاع الأحمر فى الموسم المقبل، وتراجعه عن فكرة خوض تجربة الاحتراف الأوروبي بعد نهاية الموسم الحالي، باعتباره من الركائز الأساسية في صفوف الأهلي.


ويأتي تفكير الأهلي في الاكتفاء بصفقة يوسف أيمن لتدعيم مركز قلب الدفاع مع وجود كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح، بخلاف بعض اللاعبين الشباب في قطاع الناشئين مثل معتز محمد وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد عابدين وريندورف سارباه.


وفي حال رحيل محمد عبد المنعم للاحتراف الأوروبي في الصيف الجاري، سيكون لزاما على مسئولي النادي الأهلي التعاقد مع مدافع جديد، والأقرب أن يكون مدافعا محليا، وأبرز الأسماء المرشحة محمد إسماعيل ومصطفى العش ثنائي زد، وإياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى