أُسر المجتمع الفضي إلى ازدياد: الحمامات الجاهزة للمستقبل مع Eurosmart الجديدة من “جروهي”

كتب: عبد الناصر منصور

لا شك أن مجتمعاتنا تشهد تغييرات، ولا يتعلق الأمر بارتفاع عدد السكان باستمرار فحسب، بل إن معدل تقدم السن يزداد أيضاً. حالياً، ومع مرور كل ثانية يتجاوز مواطن في الاتحاد الأوروبي سن الأربعين .يمثل التغيير الديموغرافي تحدياً لمجتمعاتنا بالكامل ويرغمنا على إعادة التفكير، بعيداً عن طريقة التفكير السابقة لمكافحة الشيخوخة والتوجه نحو موقف راعي يحتضن الشيخوخة في الحياة، حيث لم يعد التقدم في السن يعني الخلود إلى الراحة وأن تقف ساكناً. إذ إن ما يسمى بـ “المجتمع الفضي”، أي السكان الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاماً ، مع اختلاف الأعمار،يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم وتشكيل حياتهم بنشاط، في المكان الذي يشعرون فيه بالأمان والسعادة: في المنزل . وقامت العلامة التجارية “جروهي”، بالأخذ بعين الاعتبار هذه الرؤى والاتجاهات، عند إعادة تصميم أحد منتجاتها الأكثر مبيعاًGROHEEurosmart، لتحقيق منزل مبتكر وجاهز للمستقبل.

 

دعم وراحة عادات الحمام اليومية في كل مرحلة من مراحل الحياة

يشكل المنزل جزءاً من هويتنا، المساحة الآمنة بالنسبة لنا،وتترافقالقدرة على البقاء في المنزل للأعمار المتقدمة، جنباً إلى جنب مع رفاهية المستهلكين. وفي هذا الإطار، يُعتبر الحمام أساسياً، حيث يشكل المكان الأنسبلللحظات الخاصة جداً. ويُشكل امتلاك القدرة لتوفير العناية بالنظافة الشخصية في المنزل، مصدر قلق كبير، لا سيما عند الأجيال الأكبر سناً، ما يعطيهم الشعور بالاستقلالية والحرية. لذلك فإن المفتاح الأساسي لذلك، هو البدء في التفكير في منتجات الحمام المناسبة في مرحلة مبكرة، والاستعداد للغد واليوم. وعلى عكس التوقعات،فإن المنتجاتالملائمة لكبار السن، لا يمكن اعتبارها تقليدية أو قديمة الطراز. والمثال الأبرز على ذلك، هو إعادة إطلاق GROHEEurosmart، إذ يلبي هذا التصميم الثابت للمنتجات، بمهارة شديدة الاحتياجات الخاصة للعناية بالحمام لكبار السن أو الأشخاص ذوي المهارات الحركية المحدودة.

 

متغيرات الأذرع المتنوعة لأنماط الحياة المختلفة

تعمل “جروهي” على ضمان نمو مجموعة Eurosmart بشكلٍ متواصل، بما يتماشى مع متطلبات المجتمع المتغيرة والمحافظة على التكيف مع الاحتياجات العصرية.ويبدو ذلك جلياً، من خلال متغيرات الأذرع المختلفة التي تتعلق مباشرة بحياة الناس. إذ يوفر ذراع EurosmartLoop، على سبيل المثال، دعماً مهماً لكبار السن ذوي المهارات الحركية المحدودة، نظراً لأن محور الخفض التدريجي يجعل الإمساك به أسهل.كما يتم توفير مساعدة كبيرة لعادات الحمام اليومية من خلالمتغير الصنبور القابل للسحب الذي يوفر مرونة كاملة وراحة إضافية.ويمكنللمستهلكين التمتع بمساحة أكبر للتحرك، والتي تعتبر مثالية لدعم وتعزيز روتين الغسيل اليومي.

 

وقال جوناسبرينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:”عندما نفكر في عملائنا المستقبليين، فمن المرجح أنهم يقتربون من “سنواتهم الفضية”، حيث يقتربون فعلياً من سن التقاعد أو في سن التقاعد. كما أنكبار السن المعاصرينيريدون منتجات تليق بهموتدعمهم في تخطي العقبات اليومية، حتى خلال 10-20 عاماً، عندما يبدأون يعانون انخفاضاً في جودة الرؤية أو تقل مهاراتهم الحركية.لذلك، علينا أن نسأل أنفسنا: كيف يمكننا ابتكار منتجات جميلة جاهزة للمستقبل؟ تطورت منتجات GROHEEurosmart لدينا مع كل جيل،حيث تشكل مثالاً رائعاً على كيفية الاستجابة للاحتياجات المتغيرة من خلال منتجات مفيدة”.

 

الدور الذي تلعبه السلامة والأمان

بالإضافة إلى الراحة، تلعب السلامة والأمان أيضاً، دوراً خاصاًعندما يتعلق الأمر بمرحلة الشيخوخة.يوفر EurosmartSafeStopحماية المنظم الحراريالفعالة، عن طريق الحد من درجة حرارة الماء الساخن القصوى إلى حدود قابلة للتعديل مسبقاً.كما يضمن بقاء درجة حرارة الماء المطلوبة ثابتة، ويعمل على إغلاق تدفق الماء الساخن بشكل فعال، إذا فشل إمداد الماء البارد. ويُعتبر من المنتجات الضرورية بشكلٍ خاص، لمنشآت الأطفال وكبار السن أو الأشخاص الذين يعانون من قيود في المهارات الحسية أو الحركية.

 

إن الجمع بين التصميم الحديث والمستوى العالي من الراحة والتركيب السهل والخيارات المتعددة للاختيار من بينها، يجعل صنبور Eurosmart بطلاً حقيقياً للحمام الجاهز للمستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى