رياضة

أهازيجهم هزت إستاد القاهرة بالهتافات الوطنية.. كيف أشعلت المدرجات حماس لاعبي الفراعنة أمام السنغال؟

كان للجماهير المصرية، التي احتشدت في مدرجات إستاد القاهرة الدولي، دورًا في الفوز الذي تحقق على منتخب السنغال في ذهاب الدور النهائي من تصفيات المونديال 2022، حيث زينوا المدرجات بالأعلام ذات الألوان الثلاثة الأحمر والأبيض والأسود، وصدحت حناجرهم بهتافات وطنية هزت المدرجات، وأشعلت حماس اللاعبين، ودبت الذعر في قلوب المنافس.

ورفعت الجماهير لافتة فى مدرجات إستاد القاهرة الدولى كتبوا عليها: «العب يا أبو صلاح وورينا.. كأس العالم بينادينا»، و«يمين شمال.. رايحين المونديال».

وتغنت الجماهير المصرية المتواجدة في مدرجات إستاد القاهرة بالهتافات الوطنية التي ألهبت حماس لاعبي منتخب مصر الذين أجروا عمليات الإحماء قبل مواجهة السنغال.

وقد اكتملت مدرجات استاد القاهرة الدولى بالجماهير المساندة للمنتخب المصري فى مباراته أمام السنغال، المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، فى ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتوافدت الجماهير المصرية على مدرجات إستاد القاهرة الدولي، الذي تزين بهم استعدادًا لاستقبال مواجهة مصر والسنغال بتصفيات المونديال.

وتم فتح أبواب إستاد القاهرة أمام الجماهير للدخول لحضور مباراة مصر والسنغال، المؤهلة لكأس العالم، ومن المقرر أن يستمر دخول الجماهير حتى الساعة 8 مساءً، ليتم وقتها غلق الأبواب تمهيدًا لانطلاق المباراة في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة في لقاء ذهاب المرحلة الفاصلة في تصفيات كأس العالم 2022.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصري على ضيفه السنغالي 1 – صفر، الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.

وسجل ساليو سيس لاعب المنتخب السنغالي هدف المباراة الوحيد للمنتخب المصري بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة.

وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة السنغالية داكار.

ومع حلول الدقيقة الرابعة نجح المنتخب المصري في تسجيل الهدف الأول، حيث تسلم نجمه محمد صلاح كرة عالية رائعة من عمرو السولية، داخل منطقة الجزاء وينفرد بمرمى إدوارد ميندي ويسدد كرة اصطدمت بالعارضة والمدافع ساليو سيس لتهز شباك السنغال بالهدف الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى