منوعات

أنوشكا شارما تكشف هاتف “وان بلاس” القابل للطي



رغم أن شركة “وان بلاس” لم تكشف بعد عن أول هاتف قابل للطي لها، فقد تم رصد هاتف “وان بلاس أوبن” القابل للطي بواسطة Instant Bollywood، عندما كانت تحمله نجمة السينما الهندية أنوشكا شارما.

وتم رصد أنوشكا في مقطع فيديو، وهي تحمل الهاتف، وتظهر لقطة ثابتة من الفيديو شعار وان بلاس أسفل دائرة الكاميرا الخلفية. وقرب نهاية الفيديو، تفتح أنوشكا الجهاز القابل للطي لعرض الشاشة الداخلية الأكبر حجماً.

ومن المتوقع أن يقوم هاتف OnePlus Open بنسخ العديد من إشارات التصميم من الطراز القابل للطي على شكل كتاب من زميله أوبو. وتعد كلتا الشركتين جزءاً من شركة BBK Electronics الصينية. وقبل عامين قامت الشركتان بدمج فرق البحث والتطوير الخاصة بهما.

وبعض المواصفات المتوقعة لهاتف وان بلاس القابل للطي هي نفسها المتوقعة في هاتف Find N3 Fold من شركة أوبو، بما في ذلك شاشة داخلية مقاس 7.82 بوصة بدقة 2268 × 2240.

ومن المتوقع أن يحتوي هاتف وان بلاس أوبن على شاشة خارجية مقاس 6.31 بوصة بدقة 2484 × 1116، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9. ويمكن أن يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 32 ميجابكسل مع عدسة المنظار.

ويُعرف خيار اللون للنموذج الموجود بين يدي شارما باسم Voyage Black وهو أحد اللونين المتوقعين. وخيار اللون الثاني هو Emerald Eclipse وهو درجة من اللون الأخضر. ويتوقع العثور على معالجات من طراز Snapdragon 8 Gen 2 أسفل الغطاء.

ويمكن أن يزود الجهاز بذاكرة وصول عشوائي سعة 16 جيجابايت بالإضافة إلى سعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت. ويجب أن يكون نظام التشغيل أندرويد 13 مثبتاً مسبقاً على الهاتف. ويتوقع أن يزود الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة ستدعم الشحن السريع بقوة 67 وات. ويمكن أن يتم الكشف عن الهاتف في وقت لاحق من هذا الشهر، بحسب موقع فون أرينا.



، أنوشكا شارما تكشف هاتف “وان بلاس” القابل للطي

زر الذهاب إلى الأعلى