فنون و ثقافة

أنا الطيب.. حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله من ألبوم «رايق» (فيديو)

طرح الفنان حمزة نمرة أحدث أعماله الغنائية الي تحمل عنوان «أنا الطيب» من ألبوم رايق عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» اليوم الأربعاء، والتي تعد سادس إصدارات الألبوم في صيف 2023.

وتعد أغنية أنا الطيب من كلمات الشاعر محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع عمرو الخضروي، وجيتار مصطفى نصر.

كلمات أغنية أنا الطيب

وتتضمن كلمات أغنية أنا الطيب: «أنا الطيب اللي عامل فيها مش طيب، عشان الناس بقيت تدوس على الطيب، ومين كان حس بينا يا دمعي يا قريب، وليه يا زمن بقي الطيب بيتعب، وعامل قاسي وجوايا مفيش قسوة، وعامل جامد لكني الحيطان ورايا، ولو نزلت دموع على هلالك، ياقاسي القلب ايه قساك».

وفي وقت سابق، علق الفنان حمزة نمرة على أنباء تشابه أغنية «رياح الحياة» التي طرحها مؤخرا مع أغنية «قاضي الغرام» لـ المنشد محمود التهامي، مشيرا إلى أن ذلك وارد أن يحدث في عدد كبير من الأعمال ولكنه سياق موسيقي.

حمزة نمرة عن تشابه ألحان رياح الحياة

وأضاف حمزة نمرة خلال لقائه مع شاشة «et بالعربي»: «طبعا أستاذ محمود التهامي فنان كبير وأستاذي وعلى عيني وراسي، لكن التيمة اللحنية دي هي تيمة معروفة، وطريقة تلحين معينة بسيطة وفيه ألحان كتير معمولة بنفس الطريقة دي فوار جدا يحصل تشابه بين 50 عمل في نفس الكلام، ودا ميمنعش أنه بيقدم حاجة محترمة جدا وبأكد أن الأغنيتين ملهمش علاقة ببعض، لكن السيكوانس هو المتشابه».

اقرأ أيضاً«وارد».. حمزة نمرة يرد على تشابه أغنيته «رياح الحياة» مع «قاضي الغرام» لمحمود التهامي | فيديو

بعد «رايق».. حمزة نمرة ضيف «أجمد 7 الساعة 7»

رمضان 2023| «جوايا نور مينطفيش».. العسيلي وحمزة نمرة في إعلان بنك مصر «فيديو»

، أنا الطيب.. حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله من ألبوم «رايق» (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى