منوعات

أمازون مصر تعلن انطلاق عروض الجمعة البيضاء لمدة 8 أيام مع تنزيلات تصل إلى 70٪

أكبر تخفيضاتها على الإطلاق لهذا العام

كتب: عبد الناصر منصور

أعلنت أمازون مصر، اليوم، عن حسومات الجمعة البيضاء التي تعد الأضخم هذا العام، على أن تستمر لثمانية أيام، ما يمنح المتسوقين يومًا إضافيًا كاملاً للاستمتاع بتخفيضات هائلة تصل إلى 70٪ على الإلكترونيات، والأزياء، والمستلزمات الرياضية، والجمال، ومسلزمات المطبخ، والمنزل، وغيرها الكثير من العروض الجديدة كل يوم. وستستمر حملة الجمعة البيضاء هذا العام لمدة 8 أيام متتالية ابتداءً من منتصف ليل 22 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر.

سيكون بإمكان عملاء أمازون الاستفادة من فرصة غير مسبوقة للتوفير، وذلك من خلال آلاف العروض على أفضل العلامات التجارية، مثل: “سامسونج”، و”أديداس”، و”نسبريسو”، و”لوريال”، و”مايبيلين”، و”أرييل”، وغيرها الكثير.

وبهذه المناشبة، قال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون مصر: “أصبحت حسومات الجمعة البيضاء أحد أكثر فعاليات التخفيضات التي ينتظرها العملاء طوال العام. ونحن مستعدون لتقديمها لأول مرة في أمازون مصر، ولمدة أطول هذا العام، وذلك لنعطي عملاءنا الفرصة لتحقيق مستويات توفير أكبر من السابق. ستمنح تخفيضات الجمعة البيضاء الفرصة لعملاء أمازون في كل أنحاء مصر لشراء المنتجات المختلفة التي طالما رغبوا في الحصول عليها، مع تحقيق وفورات كبيرة بفضل التخفيضات العديدة المُقدَّمة على جميع الأقسام. لذلك، ندعو عملاءنا الكرام لترقب الإعلان عن الحسومات الاستثنائية خلال الأيام المقبلة”.

وتستكمل أمازون جهودها في دعم أصحاب الأعمال لتحقيق أهدافهم، وذلك عن طريق التوسع في الاستثمار في شركاء البيع لديها من خلال تزويدهم بالبرامج والأشخاص والمعدات التي تمكنهم من التوسع في مجال عملياتهم الإلكترونية. وتَمُد أمازون البائعين بالمعدات والخدمات المجانية، بما في ذلك خدمة “تُشحن من قبل أمازون” Fulfillment by Amazon، وتطبيق الهواتف الذكية AmazonSeller للبائعين، والتي من شأنها مساعدتهم في زيادة مبيعاتهم الإلكترونية.

وأضاف الصاحي: “تُعَد عروض الجمعة البيضاء من أكبر التخفيضات التي نقوم بها على الإطلاق هذا العام، وهي فرصة مناسبة لشركائنا في مصر للتواصل بشكل أكبر مع العملاء، إذ يقوم حاليًا الآلاف من أصحاب الأعمال بعرض منتجاتهم على أمازون. ونحن نعتقد أن هذه الاستثمارات ضرورية، كما أننا حريصون على مساندتهم على مدار العام وخلال الفعاليات الفريدة، مثل الجمعة البيضاء”.
وسعت أمازون عملياتها في مصر، خلال العام الماضي، من خلال إطلاقها عشرة مبان جديدة، ساعدت في تقديم خدمة التوصيل للعملاء بشكل أسرع وأكثر مرونة.

افتتاحات المباني الجديدة التي قامت بها أمازون في 2021 رفعت من قدرة شبكة الشركة بنسبة 60%، بالإضافة إلى مضاعفة شبكة التوصيل.

يُعَد أمن وسلامة الموظفين والعملاء والشركاء من أهم أولويات أمازون. فعلى مدار العام الماضي، قامت الشركة بإطلاق العديد من برامج التدريب التي تهدف إلى رفع وتنويع مهارات العاملين فيها، بما في ذلك تبني وتنفيذ أكثر من 150 إجراء لزيادة الأمان خلال التجهيز لموسم حسومات الجمعة البيضاء.

للحصول على تجربة تسوقٍ سريعة وسهلة، يمكن للعملاء استخدام تطبيق Amazon للهواتف الذكية لاستكشاف المنتجات والتسوق بشكلٍ أفضل من عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء أو التسوق مباشرةً على الموقع الإلكتروني Amazon.eg. ويمكن سداد قيمة جميع المشتريات بواسطة خيارات الدفع المختلفة عبر الإنترنت، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم المباشر.

زر الذهاب إلى الأعلى