منوعات

أفضل الفرق تتنافس على لقب أبطال ببجي موبايل المحليين في مصر خلال بطولة ببجي موبايل المحلية 2021

كتب: عبد الناصر منصور

كأس ببجي موبايل المحلي يتحدى فرق الألعاب الإلكترونية في مصر للتنافس على اللقب المحلي وكسب جوائز قدرها 50 ألف دولار تجري الآن بطولة ببجي موبايل المحلية 2021، وهي أول مسابقة محلية على الإطلاق للاحتفال بأبطال ببجي موبايل الرسميين في مصر، والتي تضم المنافسات المشوقة والفعاليات الإلكترونية الرائعة على مدار أكثر من شهر.

ستشهد بطولة ببجي موبايل المحلية 2021 تنافس أفضل فرق الرياضات الإلكترونية واللاعبين من جميع أنحاء البلاد لتتويج الأبطال المحليين للعبة ببجي موبايل في مصر ومنحهم مجموع جوائز قدرها 50 ألف دولار أمريكي. وسَجَّلَ في المنافسة أكثر من 1800 فريق من مصر للانضمام إلى تصفيات البطولة.

سيضمن الفريق الفائز أيضاً مكاناً في دوري ببجي موبايل العربي للمحترفين الموسم 2 القادم، وهو المنافسة الرسمية على المستوى الاحترافي للعبة الجوال الأكثر شعبية في العالم.

التسجيل في بطولة ببجي موبايل المحلية مفتوح الآن عبر الإنترنت على https://esports.pubgmobile.com/pmnc/eg/. وبدأت الفرق المختارة في التنافس داخل اللعبة من 11 وحتى 17 يونيو، وأنتقلت الفرق الفائزة إلى مراحل المجموعات التي تقام من 28 يونيو وحتى 3 يوليو، وتليها المباريات نصف النهائية من 8 وحتى 13 يوليو والنهائيات من 15 وحتى 17 يوليو.

للاطلاع على أحدث أخبار بطولة ببجي موبايل المحلية 2021، يرجى زيارة الحسابات الرسمية للعبة ببجي موبايل الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على اليوتيوب وفيسبوك.

سيفوز أفضل 16 فريقاً بحصة من مجموع الجوائز البالغ 50 ألف دولار أمريكي، وسينتقل الفائزون إلى الموسم المقبل من مسابقات ببجي موبايل الاحترافية في المنطقة وسيحصلون أيضاً على لقب أبطال مصر المحليين.

أنشئ كأس ببجي موبايل المحلي للعثور على أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية الجدد في الشرق الأوسط، ولتشجيع المنافسة والاحتراف في قطاع الرياضات الإلكترونية سريع النمو في المنطقة.

وستقام بطولة ببجي موبايل المحلية في ثلاث دول هي: مصر والمملكة العربية السعودية والعراق خلال عام 2021، لخلق مشهد المنافسة الممتعة والأجواء الترفيهية لعشاق لعبة ببجي موبايل الذين كانوا المساهمين الرئيسيين في نجاح اللعبة.

بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية في منافسات ببجي موبايل للألعاب الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال عام 2021، ستلعب OPPO دوراً نشطاً في توفير تجارب اللعب الغنية والسلسة بشكل استثنائي لعشاق الألعاب في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى