أبطال عالم للبيع بالمجان فى سوق الانتقالات الصيفية


انتهى شهر يونيو ومعه المئات من عقود اللاعبين حول العالم، وهو ما يتيح لهم فرصة الانتقال بالمجان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تمتد حتى سبتمبر المقبل في معظم الدوريات، ووسط مئات الصفقات المجانية تواجد مجموعة كبيرة من الأسماء الرنانة الذين سبق لهم التتويج بكأس العالم وأصبحوا متاحين للانتقال الحر.


أنجيل دي ماريا


نجم منتخب الأرجنتين وأحد أسباب تتويج التانجو بكأس العالم الأخير في قطر أنجيل دي ماريا الذى عاد إلى بنفيكا منتصف العام الماضي بعقد لمدة موسم واحد انتهى في 30 يونيو، وسيتم تحديد مستقبله بعد مشاركة الأرجنتين في كوبا أمريكا. ويتنافس بشكتاش التركى إلى جانب روزاريو سنترال الأرجنتينى مع بنفيكا الذى يرغب في بقائه لموسم جديد، ولكن الجناح ابن الـ36 عاما قرر حسم مستقبله عقب نهاية كوبا أمريكا التي يدافع فيها راقصو التانجو عن لقبهم.


رافاييل فاران


ودع فاران مانشستر يونايتد بعد ثلاث سنوات ولقب واحد فقط، وهو كأس الدوري الإنجليزي في موسم 2022/23. المدافع الفرنسي، بطل كأس العالم مع فرنسا عام 2018، مطلوب من نادى كومو الذي صعد مؤخرًا إلى الدورى الإيطالى والذى يملكه سيسك فابريجاس وتييري هنري.



ماتس هوملز


لم يجدد ماتس هوميلز عقده مع بوروسيا دورتموند حتى بعد استقالة المدرب إدين ترزيتش، حيث أعطى المدافع الألماني البالغ من العمر 35 عامًا بعدما قضى 13 عامًا متفرقة مع النادى الألمانى، وفاز بسبعة ألقاب، بما في ذلك لقبان في الدوري الألماني. ويعتبر روما المرشح الأوفر حظاً لضم اللاعب الذي فاز بكأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا.




 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى